لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بيان محمد جاموس ( ام نضال الزين )



بسم الله الرحمن الرحيم
” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ
قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”
صدق الله العظيم
ذكرى مرور خمس سنوات على وفاة المرحومة بإذن الله الحاجة
بيان محمد جاموس
( ام نضال الزين )
إنا لله وإنا إليه راجعون

ورحلت سيدة الدار
إلى أمي رحمة الله عليها
بقدر إيماني بأن الموت حق ، إلا أنني أستبعد هذا الحق وموعده عمن أحب ، فجاءت إرادة الله وتوقف القلب الطيب ، الذي غمرنا بالحب والحنان ، فمنحني وإخوتي الدفء والأمان …أمي ، ها أنتي اليوم أغمضتِ عينيكِ ، ورحتِ في سباتٍ عميق هذه المرة، بعيداً عن الآمك وأوجاعك ، وأعلنتِ راحتكِ بابتسامة مريحة ملأت محيّاكِ..

جاءت لحظة الحق والفراق .. وأحمد الله أنني كنت الى جوارك في تلك اللحظة ، عندما أسلمت روحك الطاهرة لبارئها ، لأشعر لحظتها بأن شيء ما انتزع من قلبي ، وأحدث فراغا في داخلي ما زال يلازمني وسيبقى إلى يوم لقائك .. شعرت عندها وقد أصبح القلب خاوٍ ، وأن حملاً ثقيلاً وقع على أكتافي أفقدني القدرة على الحركة ، لقد تركتني جريح القلب والفؤاد يا أمي..
لا زلت أذكر تلك الفاجعة.. تلك الصدمة التي أصابتني في ذلك اليوم، أو ربما لم تكن صدمة فقط.. موت أصابني و جعل مني جسد بلا روح.. رحلت روحك و أخدت معها روحي.. مرت خمس سنوات و لا زلت أذكر يوم رحيلك وكأنه البارحه..

ما أقسى الحياة بدونك يا أمي، مرت خمس سنوات على فراقك ولا زلت أذكر تفاصيلك صغيرة كانت أو كبيرة.. كلما تذكرتك أشعر بروحكِ العطرة تظللني.. كلامك لا يغيب عن سمعي..
أمي ، إن طعم اليتم مر ، بل لا مرارة بعده ، لم أشعر به ، إلا بعد أن تجرعته ، وأصبحت يتيم الأم …
سيدة الدار ، نعم هجرت الدار ، إلا انك تركتي من بعدك عماد الدار أبي الحبيب وأخ وأخوات أفاخر بهم الدنيا ، فألف ألف رحمة عليك يا والدتي..

اه كم اشتقت لكِ يا أمي.. كم اشتقت لحضنك الدافئ.. حبيبتي ، ما زلت أراكِ ، واشم رائحتكِ ، واسمع صوتكِ في المنزل رغم انتقالك إلى منزل خير منه ..
أمي لن أنساكِ.. لن أنساكِ يا عطر الياسمين.. لن أنساكِ يا عبق الريحان.. يا حبا فقدته.. أعدك وأنتي بين يد الله أن أكون باراً بكِ.. وفيّ لكِ، فأنا لا أفعل أجراً ولن أفعله إلا و قاسمتك نيته، ولا أقف بين يدي الله إلا و كنتِ أول دعائي.. رحمكِ الله يا جنتي وأمد الله بعمر أبي الغالي وأدام عليه الصحه والعافيه..

أمي .. اعذريني ، فالكلمات لم تسعفني لأعبر عن مشاعري المضطربة ، وألمي الكبير .. ولا أجد إلا أن أقول :

رحمة الله عليكِ يا أمي .. فأنتِ الأم و الدار و انتِ الوطن.

ابنك المخلص لكِ نضال جاموس / الزين ( أبو نائل ) وعائلته
زوجك نائل جاموس ( أبو نضال الزين )
أولادك وبناتك وأحفادك وكل محبينك

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة