من الأشخاص الذين يجب عليكِ أن تخبرينهم بخطوبتك وكيف؟



تتساءل كثير من الفتيات اللواتي تم خطبتهن، عن الأشخاص الواجب اخبارهم بالخطوبة، وكيفية اخبارهم.

و الجميع يكون على يقين من أنك تريدين الصراخ ليعرف الجميع بهذه المناسبة السعيدة لديك، ولكن قد تواجهين بعض المشاكل في معرفة كيفية القيام بذلك.

إن مُعظم الشباب والبنات يجعلون من يوم خطوبتهم مناسبة عظيمة لإعلان الفرحة والسعادة بأنفسهم، ولكن تريثي قليلا، فخبر خطبتك يمكنك إخباره للأصدقاء المقربين وأفراد العائلة الذين تثقين فيهم فقط، فهناك أسباب قد تدفعك لتكتم خبر الخطوبة مثل الخوف من أحاديث النميمة، أو المقارنة بشخص أفضل، ومن ضغينة البعض.

و ينبغى الحذر فى بداية علاقتك بخطيبك، فقد يفسدها أى شيء خاصة أنَّ الأقاويل تكثر مع بدء أي ارتباط لدينا وهناك أناس قد يسيئون لنا بقصد أو دون قصد.

كيفية إعلان خبر خطوبتك

يُمكنك وبشكل جميل الحديث عن الخطوبة بإسلوب شيق فلا يوجد أجمل من البوح بمشاعر الفرحة والسعادة حين تُعلنين إرتباطك وتزفين الخبر للمقربين.

و يمكنك إعطاء تمهيد بسيط لأصدقائك المقربين وأفراد العائلة أنك على وشك الارتباط (كل منهم على حدة)، و يمكنك تجميعهم جميعا فى مناسبة أو عزومة ثم إخبارهم جميعا مرة واحدة.

و يمكنك نشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وبمجرد نشر الخبر انتقلى إلى وضع عدم الاتصال، حتى لا تنجرفى في دوامة من التعليقات والاقتراحات حول حفل الخطوات القادمة وانت غير مستعدة.

و يمكنك إخبار هؤلاء المقربين في الحياة الواقعية عندما تلتقيهم أو من خلال المكالمات الهاتفية، حاولى أن يكون خبر الخطبة موجزا مع الحفاظ على خصوصية التفاصيل حتى لا تنجرفى في دوامة التساؤلات.

مقالات ذات صلة