زيت إكليل الجبل لتكثيف الحواجب‎‎

حقيقة صعبة وهي أن نتف الحاجبين المفرط يمكن أن يؤدي إلى ترقق الحاجب وتقليل نموه. نتف أحد الحاجبين ثم الآخر ثم العودة إلى الأول يؤثر على حاجبيك ويعيق نموهما. مع حواجب رفيعة جداً، من الصعب أن تظهري في أفضل حالاتك. لأن الحواجب من العناصر التي تزيد من جمالك، تلجأ بعض النساء إلى عدد من تقنيات تكثيف الشعر باستخدام أقلام الحواجب الداكنة. ومع ذلك، من الجيد معرفة أن هناك عدداً من الوسائل السهلة والطبيعية لتنمية الحواجب أيضاً. من الطرق المجربة والفعالة هي استخدام زيت إكليل الجبل لإعادة النمو.
أصبحت الحواجب الأكثر كثافة وسمكاً أسلوباً شائعاً هذه الأيام. هذا بشكل أساسي لأن هذه الحواجب تجعلك تبدين أصغر سناً. للأسف ، ليست كل واحدة منا تنعم بالحواجب الكثيفة. هناك العديد من الأشياء التي قد تؤدي إلى حواجب رقيقة وهزيلة. تشمل بعض العوامل – الإفراط في النتف، والمشاكل الهرمونية، ونقص الفيتامينات وحتى تساقط الشعر.
أظهرت الأبحاث أن زيت إكليل الجبل – زيت أساسي جيد – طريقة طبيعية لإعادة نمو الحواجب. تعتبر الحواجب الرقيقة مؤشراً على نقص التغذية أو جهاز المناعة غير السليم أو حتى الشيخوخة. يمكن أيضاً توفير الغذاء للحاجب بزيوت إكليل الجبل.

إليك كيفية استخدام زيت إكليل الجبل لنمو الحاجبين:

زيت إكليل الجبل لتكثيف الحواجب


يمكن تدليكه بلطف على الحاجبين لبضع مرات في اليوم لتسريع النمو.
يمكن خلط زيت إكليل الجبل مع زيت السمسم وعصير الليمون. يمكن بعد ذلك وضع هذا المزيج على الحاجبين باستخدام قطعة قطن. يمكنك تكرار ذلك مرتين في اليوم. يمكن أيضاً شطف الخليط بعد أن يجف.
في بعض الأحيان، يحدث ترقق الحاجب بسبب تجفيف البصيلات. تواجه البشرة الجافة صعوبة في الاحتفاظ بالشعر. دلكي القليل من زيت إكليل الجبل على الجلد الجاف للمساعدة على تغذيته. بالإضافة إلى الغذاء، يمكن أن يساعد زيت إكليل الجبل في تحفيز النمو.
تدليك زيت إكليل الجبل يستحق التجربة بالتأكيد!

مقالات ذات صلة