لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طريقة رسم الأيلاينر العريض



تعد رسمات الأيلاينر بمختلف أشكالها الموضة الأبرز في عالم الجمال والمكياج، وقد أصبحت شائعة ومنتشرة جداً، مع بروز اتجاه الكثير من اتجاهات المكياج التي هدفها التركيز على العين وإبرازها وجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً. ومن بين رسمات الأيلانير تلك رسمة الأيلانير العريض التي تفضلها كثيرات من النساء على غيرها من رسمات الأيلاينر. وفي ما يلي، نرصد لك طريقة رسم الأيلاينر العريض للعيون الصغيرة والكبيرة، لتتقني تنفيذه بنفسك في المنزل، وتحصلي على مكياج عيون مثالي.
طريقة رسم الأيلاينر العريض للعيون الواسعة

رسم أيلاينر عريض للعيون الواسعة


إذا كنت من صاحبات العيون الواسعة، إليك في ما يلي، طريقة رسم الأيلاينر العريض للعيون الواسعة:
أولاً عليك أن تحرصي على تحضير محيط العين جيداً، قبل البدء برسم الأيلاينر العريض، من خلال تطبيق الكونسير حول العين لإخفاء كامل الشوائب ومنح البشرة الرقيقة ملمساً سلساً. من ثم، ارسمي خطاً تصاعدياً من زاوية العين الخارجية باتجاه طرف الحاجب، باستخدام ريشة رفيعة. بعدها، ارسمي خطاً آخر يبدأ من طرف خط الأيلاينر المجنح نزولاً الى منتصف الجفون في محاذاة الرموش العلوية، وبذلك تحصلين على مثلث. املئي الفراغات باستخدام الأيلاينر السائل، وارسمي خطوطاً صغيرة على خط الرمش العلوي، بدءاً من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، واسحبي بعدها طرف الأيلاينر قليلاً نحو الخارج. وإذا رغبت، بإمكانك تمرير الكحل الأسود داخل العين.


طريقة رسم الأيلاينر العريض للعيون الصغيرة

رسم الأيلاينر العريض للعيون الصغيرة


أما إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، فيجب أن تحرصي على اعتماد رسمة أيلاينر عريض تجعل العين الصغيرة أكبر حجماً وأكثر اتساعاً وجمالاً، وذلك من خلال اتباع اعتماد طريقتين:
الطريقة الأولى: ارسمي خطوطاً سوداء ومجنحة على كامل الجفون العلوية، بطريقة مسحوبة الى الخارج، بحيث تصل الى حدود الحاجبين، وذلك باستخدام الأيلاينر الأسود. وزيدي عينيك جاذبية وحجماً من خلال استخدام الرموش الاصطناعية.
الطريقة الثانية: باستخدام الأيلاينرالسائل، ارسمي خطوطاً مسحوبة من منتصف الجفن العلوي نحو خارج العين، من ثم ارسمي خطاً على طول الجفن السفلي للعين، وذلك باستخدام الكحل الأخضر، كونه حيلة فعالة جداً لتبدو العين الصغيرة أكبر حجماً.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة