كريمات مضادة للشيخوخة من صنع يديك

غالباً ما يكون شراء الكريمات التي تستهدف مكافحة الشيخوخة عملية مكلفة تخشاها كل امرأة ومع هذا نشتريها أحياناً على أمل العثور على علاج سحري للخطوط الدقيقة على شفاهنا وأعيننا، لحسن الحظ ، فإن المكونات الوحيدة التي تحتاجينها للحفاظ على بشرة متوهجة وشابة ربما تكون موجودة بالفعل في مطبخك. فحضري ما يلزمك من كريمات بخطوات بسيطة.

كريمات طبيعية صنع يديك

  1. كريم العين لمكافحة الشيخوخة
    عندما يحل الشتاء، تصبح منطقة تحت العينين صعبة من ناحية العناية بها والحفاظ عليها رطبة. يمكنك تحضير زيت للعناية بهذه المنطقة من خلال خلط زيت جوز الهند وفيتامين هـ ، لتحصلي على كريم لطيف وفعال.
  2. كريم الليل المعجزة
    يمكن لهذا الكريم الليلي أن يمنحك ما ترغبين به، فهو يخلصك من الانتفاخ والتهاب الوجه، ويساعد أيضاً على التخلص من البقع الداكنة. إذ يقلل زيت اللوز من الانتفاخ، بينما يضيء زيت الليمون الأساسي البشرة ويفتحها. أما الصبار فلتهدئتها، والطين يزيل السموم. اخلطي المكونات جيداً واستعمليها ككريم ليلي.
  3. كريم مضاد للتجاعيد
    بالنسبة للنساء اللواتي يعشقن الحمضيات، فإن هذا الكريم المعطر بالجريب فروت سيكون مميز لك. إنه مليئ بزبدة الشيا وزيت جوز الهند – تعمل زبدة الشيا على تنشيط الكولاجين ولها خصائص خارقة في مكافحة الشيخوخة ، وكذلك زيت جوز الهند!
  4. مكافحة تجعد العين
    يسهل وضع هذا الاصبع المحمول المضاد للتجاعيد تحت العينين في حقيبتك وهو ملحق السفر المثالي لإنعاش عينيك المتعبة في المطار أو في تنقلاتك اليومية. وهو عبارة عن زيت بذور الكريب فوت، الذي يمتص بسرعة ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين C و E ، وزيت بذور الجزر المليء بمضادات الأكسدة وخصائص علاجية أخرى.
  5. كريم الوجه المضاد للشيخوخة
    الريحان مجدد للحيوية كلما شممت رائحته، وله تأثير مماثل على البشرة، مما يساعدك على الظهور بمظهر أكثر شباباً. له خصائص مطهرة ويعمل كمنظف للمسام، بمساعدة زيت اللوز وزيت ثمر الورد وبندق الساحرة ، تحصلين على كريم بفعالية رهيبة.
  6. كريم للتجاعيد
    ينصب تركيز هذا الكريم على زيت ثمر الورد، ولسبب وجيه: يمكن أن يساعد في علاج بقع الشيخوخة والحروق وتلف الجلد وشيخوخة الجلد المبكرة والأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية. يمكنك أيضاً إضافة زيت الجوجوبا وزيت نواة المشمش من بين لشد الشرة.

مقالات ذات صلة