لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يعتقل مواطنين من القدس



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنين من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن موسى هيثم مصطفى، عقب دهم منزل عائلته في بلدة العيسوية وتفتيشه.

وأضافت، ان قوات الاحتلال اعتقلت عضو بلدية أبو ديس عبد السلام عياد، عقب دهم منزله.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة